منتخب الصالات يعسكر في الدمام استعداداً لدورة الألعاب الخليجية

2022-05-07
00:31:38

يقيم المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، معسكرًا تدريبًا داخليًا بمدينة الدمام في الفترة من 8 إلى 12 مايو الجاري، وذلك استعدادًا للمشاركة في دورة الألعاب الخليجية الرياضية الثالثة 2022 والتي ستقام في دولة الكويت الشقيقة في الفترة من 14 إلى 23 مايو الجاري.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة (الإسباني) أندرو بلازا، اختار 16 لاعبًا للأنخراط في المعسكر التدريبي الذي يمثل المرحلة الاخيرة قبل المغادرة إلى الكويت، وهم : عبدالله الشمري، أسعد السعد، حمود الدهان، صالح القرني، ناصر الحارثي، معاذ العسيري، فهد الرديني، نواف عروان، مشاري العبيد، محسن فقيهي، منصور الزهراني، أسامه باعبدالله، عبدالله مغربي، عبدالإله العتيبي، محمد الخماس، عبدالرحمن الملا.

من جانبه؛ تحدث مدير المنتخب الوطني لكرة قدم الصالات عبدالرحمن الرماح قائلاً "بأن هذا المعسكر يمثل المرحلة الأخيرة قبل المغادرة إلى الكويت للمشاركة في دورة الألعاب الخليجية الرياضية الثالثة 2022 .

وأضاف قائلاً بأن سيجري اللاعبون لتمارين تدريبيه منوعة ومكثفة على فترات مختلفة بقيادة المدرب (الإسباني) أندرو بلازا، من اجل الوصول لأعلى جاهزية قبل الذهاب للكويت والمشاركة في المحفل الخليجي.



الفيحاء يحسم لقب دوري الدرجة الأولى للشباب تحت 19 2023-2024

حسم الفيحاء لقب دوري الدرجة الأولى للشباب تحت 19 عامًا للموسم الرياضي ...

أقرأ المزيد

الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح ضمن دورة الاتحاد الأوروبي

خسر المنتخب الوطني لسن 18 عام من منتخب تركيا بركلات الترجيح 7-6، بعد ا...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت15 يتعادل مع التشيك ضمن بطولة ديلي نازيوني الدولية

تعادل المنتخب الوطني تحت 15 عامًا مع منتخب التشيك بنتيجة 2-2، في المبا...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024