أخضر الشاطئية يدشن معسكر جازان استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا

2022-05-07
18:49:23

دشّن المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الشاطئية، تدريباته في معسكره المقام حاليًا في منطقة جازان، والذي يستمر حتى 14 مايو الجاري، استعدادًا للمشاركة في بطولة اتحاد غرب آسيا المقرر إقامتها في منطقة جازان في الفترة من 16 إلى 21 مايو الجاري.

وأدى (أخضر الشاطئية)، اليوم (الجمعة)، أولى تدريباته على الملعب الترابي لمدينة الملك فيصل الرياضية بقيادة المدرب (البرازيلي) جوجا زلوكوفيك، الذي حرص على الاجتماع باللاعبين ومطالبتهم بضرورة مضاعفة الجهد والعطاء في الفترة المقبلة لإقتراب انطلاق منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا ، لتنطلق بعدها الحصة التدريبية بإجراء تمارين لياقية، ليتم تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات وتنفيذ عددًا من الجمل الفنية قبل أن تختتم بإجراء مناورة على كامل الملعب.

وكان الجهاز الفني بقيادة (البرازيلي) جوجا زلوكوفيك، أعلن قائمة اللاعبين الذي وقع عليهم الاختيار للانضمام إلى المعسكر ويبلغ عددهم 18 لاعبًا وهم :
محمد هيازع، محمد العجمي، وليد صفحي، ماجد شهماني، خالد وهيب، يحيى طميحي، مهند الصبحي، وليد اليوبي، محمد خاتم، مبارك الدوسري، سعد العلي، فيصل اليامي، مشاري الدرجم، علي الاصقه، أحمد فقيهي، صالح القرني، أحمد حجيريني، رمزي دكمان.

يذكر بأن قرعة البطولة أوقعت (أخضر الشاطئية) في المجموعة B بجانب منتخبي البحرين وفلسطين، فيما ضمت المجموعة A منتخبات كلًا من الإمارات والكويت ولبنان وعُمان.



الاثنين: انطلاق المرحلة الـ 11 من برنامج اكتشاف المواهب للبنين والبنات في بريدة

تنطلق غدًا الاثنين المرحلة الـ 11 من برنامج اكتشاف المواهب للبنين والب...

أقرأ المزيد

الفيحاء يحسم لقب دوري الدرجة الأولى للشباب تحت 19 2023-2024

حسم الفيحاء لقب دوري الدرجة الأولى للشباب تحت 19 عامًا للموسم الرياضي ...

أقرأ المزيد

الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح ضمن دورة الاتحاد الأوروبي

خسر المنتخب الوطني لسن 18 عام من منتخب تركيا بركلات الترجيح 7-6، بعد ا...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024