نائب أمير جازان يفتتح بطولة غرب آسيا لكرة القدم الشاطئية

2022-05-19
00:07:05

انطلقت مساء اليوم الأربعاء بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم الشاطئية في نسختها الثانية، والتي تحتضنها منطقة جازان في الفترة من 18-23 مايو الجاري بمشاركة 7 منتخبات هي الإمارات، الكويت، البحرين، عمان، فلسطين ولبنان بجانب المنتخب الوطني صاحب الضيافة.

وحضر افتتاح البطولة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، والأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم إبراهيم بن سليمان القاسم.

وشهد اليوم الأول للبطولة حضورًا جماهيريًا كبيرًا في مدرجات ملعب جازان الشاطئي على الكورنيش الشمالي والذي يحتضن المباريات.

واستهلت مباريات اليوم الأول بلقاء جمع المنتخبين الإماراتي والعماني لحساب المجموعة الأولى وحقق فيه العماني الفوز بأربعة أهداف لهدفين، فيما التقى في المباراة الثانية منتخبا الكويت ولبنان لحساب المجموعة ذاتها وانتصر فيه منتخب الكويت بركلات الترجيح بعد التعادل بأربعة أهداف، لتختتم مباريات اليوم بلقاء جمع المنتخب الوطني مع شقيقه الفلسطيني الذي حقق فيه منتخب فلسطين الفوز بسداسية مقابل أربعة.

من جانبه، رحّب الأمين العام إبراهيم القاسم بسمو نائب أمير منطقة جازان، مقدمًا شكره الجزيل على تشريف سموه لافتتاح البطولة، مؤكدًا أن ذلك يعطي دلالة كبيرة على اهتمام إمارة المنطقة على نجاح البطولة.

وأشاد القاسم بالتعاون الكبير من قبل منسوبي أمارة منطقة جازان ووزارة الرياضة وكافة القطاعات الحكومية، وتعاونهم المثمر مع الاتحاد السعودي من أجل إنجاح البطولة، متمنيًا إقامة طيبة لضيوف المملكة.

وأثنى الأمين العام للاتحاد السعودي على الحضور الجماهيري المميز الذي شهده اليوم الأول من البطولة، مؤكدًا أن شغف الجماهير سيسهم في نجاح البطولة.



الأخضر يعاود تدريباته في أوستن

عاود المنتخب الوطني اليوم الثلاثاء تدريباته في مدينة أوستن بولاية تكسا...

أقرأ المزيد

بعثة الأخضر تصل إلى أوستن لاستئناف التحضيرات لمواجهة أسبانيا الأحد المقبل

وصلت بعثة المنتخب الوطني صباح اليوم الثلاثاء إلى مقر المعسكر الدائم بم...

أقرأ المزيد

إطلاق حزمة من الدورات التدريبية الفنية عبر نظام MySAFF

أعلنت الإدارة الفنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، ممثلةً بقسم التعلي...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2026