الأخضر الأولمبي يدشن تدريباته في طشقند استعداداً لآسيا تحت23

2022-05-31
22:37:10

دشّن المنتخب الوطني تحت 23 عامًا اليوم الثلاثاء تدريباته في العاصمة الأوزبكية طشقند، ضمن استعداداته لخوض منافسات كأس آسيا تحت 23 عامًا 2022 في أوزبكستان.

وأجرى "الأخضر" مساء اليوم حصته التدريبية على ملعب كيباري، تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري والجهاز الفني المساعد، طبّق خلالها اللاعبون تمارين لياقية وتكتيكية.

ويواصل المنتخب الوطني في تمام السادسة والنصف من مساء غدٍ الأربعاء تدريباته، تحضيرًا لمواجهة منتخب طاجيكستان في أولى مبارياته ضمن كأس آسيا يوم الجمعة المقبل.

من جهة أخرى، التحق اللاعبان أحمد الغامدي وسعد بالعبيد ببعثة المنتخب الوطني تحت 23 عامًا، بعد استدعائهما من قبل الجهاز الفني للمنتخب، بديلين عن اللاعبين مصعب الجوير ومهند الشنقيطي، الذين تم استبعادهما بناءً على التقارير الأولية لحالتيهما الصحية المرسلة من نادييهما.

من جانب آخر، عقد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ممثلًا باللجنة المنظمة للبطولة اجتماعًا ترحيبيًا ببعثة "الأخضر" في مقر اقامتهم بالعاصمة الأوزبكية طشقند، شُرحت خلالها التعليمات المتعلقة بالبطولة، والتحديثات في قانون كرة القدم، وموضوعات النزاهة في المباريات.

كما تسلّم قائد المنتخب الوطني سعود عبدالحميد على هامش الاجتماع درع المشاركة في بطولة كأس آسيا.

أعقب ذلك اجتماع مصغّر مع الطاقم الإداري للمنتخب الوطني نوقش خلاله عدد المواضيع اللوجستية والتنظيمية، والتسويقية، والإعلامية.

يُذكر أن "الأخضر" سيفتتح مشاركته في منافسات كأس آسيا بمواجهة منتخب طاجيكستان يوم الجمعة 3 يونيو، على أن يخوض يوم الإثنين 6 يونيو مباراته ضد منتخب اليابان، وفي يوم الخميس 9 يونيو يلاقي "الأخضر" منتخب الإمارات.



منتخب الصالات يواجه الكويت ودياً استعداداً لكأس آسيا

يلتقي المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، اليوم الخميس، نظيره منتخب...

أقرأ المزيد

ختام مواجهات FIFA SERIES 2024 في جدة

جدة: اختتمت مواجهات FIFA SERIES 2024 الودية، التي استضافتها المملكة ا...

أقرأ المزيد

أخضر الصالات ينتصر على الكويت ودياً استعداداً لكأس آسيا

انتصر المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، على نظيره منتخب الكويت بن...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024