الأخضر الأولمبي يختتم معسكره استعداداً للدورة الإسلامية

2022-08-06
17:51:57

اختتم المنتخب الوطني تحت 23 عامًا اليوم السبت معسكره في مدينة بوردور التركية، والذي أقيم في إطار الإعداد للمشاركة في دورة الألعاب الإسلامية (كونيا 2021)، المزمع انطلاقها خلال الفترة من 8 إلى 16 من شهر أغسطس الجاري في تركيا.

وأدى لاعبو "الأخضر" صباح اليوم حصتهم التدريبية، تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري والجهاز الفني المساعد، طبّقوا خلالها تمارين تكتيكية، أعقبها مناورة على كامل مساحة الملعب.

وشهدت الحصة التدريبية مشاركة اللاعب محمد الرشيدي الذي تم استدعاءه للمشاركة مع "الأخضر" في البطولة، بديلًا عن اللاعب أيمن يحيى الذي تعرض لإصابة في العضلة الضامة.

وغادرت بعثة المنتخب الوطني من مدينة بوردور إلى مدينة كونيا، استعدادًا لخوض منافسات كرة القدم ضمن دورة الألعاب الإسلامية.

من جهة أخرى، أعادت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الإسلامية (كونيا 2021) جدولة منافسات لعبة كرة القدم، بعد انسحاب منتخب إيران، حيث تقرر أن يفتتح "الأخضر" مبارياته بمواجهة منتخب أذربيجان يوم الإثنين 8 أغسطس، في حين سيلاقي منتخب المغرب يوم الأربعاء 10 أغسطس.



الأخضر يختتم تحضيراته لمواجهة منتخب إسبانيا

اختتم المنتخب الوطني اليوم السبت تحضيراته في مدينة أتلانتا بولاية جورج...

أقرأ المزيد

الأخضر يختتم تدريباته في أوستن تحضيرًا لكأس العالم

واصل المنتخب الوطني اليوم الجمعة تدريباته في مدينة أوستن، استعدادًا لم...

أقرأ المزيد

الأخضر يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب إسبانيا

واصل المنتخب الوطني اليوم الأربعاء تدريباته في مدينة أوستن، استعدادًا ...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2026