أخضر الصالات يواصل تدريباته في معسكر القصيم استعداداً لكأس آسيا

2022-08-31
23:52:57

واصل المنتخب الوطني الاول لكرة قدم الصالات، تدريباته اليوميه في معسكره التدريبي الذي يقام حاليًا في منطقة القصيم، ويستمر حتى 8 سبتمبر المقبل، استعدادًا للمشاركة في البطولة الدولية بكرواتيا (أسبوع كرة قدم الصالات)، في الفترة من 14 إلى 18 سبتمبر المقبل، وذلك بمشاركة منتخبات بلجيكا وصربيا وسان مارينو.

والذي تأتي ضمن تحضيراته واستعداداته للمشاركة في بطولة كأس آسيا لكرة قدم الصالات المقرر إقامتها في دولة الكويت الشقيقة في الفترة من 27 سبتمبر حتى 8 أكتوبر المقبل.

وأدى (أخضر الصالات)، اليوم (الاربعاء)، تدريباته بقيادة المدرب (الإسباني) أندرو بلازا، الذي عمد على تقسيم التدريبات إلى فترتين (صباحية ومسائية)، إذ أُقيمت تدريبات الفترة الصباحية في صالة اللياقة والحديد GYM، بمقر إقامة البعثة، فيما خضع اللاعبون لتمارين لياقية وبدنية وتكتيكية تركزت في التصويب المباشر على المرمى، عقب ذلك إجراء مناورة تدريبية في الفترة المسائية، الذي أُقيمت على صالة مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريده.

يذكر بأن قرعة بطولة كأس آسيا لكرة قدم الصالات، الذي أُجريت في مايو الماضي، أسفرت عن وجود (أخضر الصالات)، في المجموعة الرابعة بجانب منتخبات اليابان وكوريا الجنوبية وفيتنام.



الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح ضمن دورة الاتحاد الأوروبي

خسر المنتخب الوطني لسن 18 عام من منتخب تركيا بركلات الترجيح 7-6، بعد ا...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت15 يتعادل مع التشيك ضمن بطولة ديلي نازيوني الدولية

تعادل المنتخب الوطني تحت 15 عامًا مع منتخب التشيك بنتيجة 2-2، في المبا...

أقرأ المزيد

تتويج الوحدة ببطولة دوري الدرجة الأولى للناشئين تحت 17 للموسم 2023-2024

توج عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المسابقات نعيم...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024