أخضر الصالات يكثف تدريباته في معسكر القصيم استعداداً للآسيوية

2022-09-02
18:52:48

كثّف الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة قدم الصالات، تدريباته اللياقية والبدنية في معسكره الحالي الذي يقام بمنطقة القصيم، ويستمر حتى 8 سبتمبر الجاري، استعدادًا للمشاركة في البطولة الدولية بكرواتيا (أسبوع كرة قدم الصالات)، في الفترة من 14 إلى 18 سبتمبر الجاري، وذلك بمشاركة منتخبات بلجيكا وصربيا وسان مارينو.

والذي تأتي ضمن تحضيراته واستعداداته للمشاركة في بطولة كأس آسيا لكرة قدم الصالات المقرر إقامتها في دولة الكويت الشقيقة في الفترة من 27 سبتمبر حتى 8 أكتوبر المقبل.

وأدى لاعبو (أخضر الصالات) اليوم (الجمعه)، تدريباتهم على صالة نادي التعاون، بقيادة المدرب (الإسباني) أندرو بلازا، الذي قسّم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات وإجراء تمارين تكتيكيه بإستخدام الكرة تمثلت في الانفراد بحارس المرمى والتسديد المباشر، قبل أن تختتم التمارين بإقامة مناورة على كامل الصالة، الذي شهدت مشاركة اللاعب ناصر الحارثي بعد أن تماثل للشفاء.

يذكر بأن (أخضر الصالات)، يواصل استعداداته وتحضيراته للمشاركة في بطولة كأس آسيا لكرة قدم الصالات، بعد أن اوقعته القرعة الذي أُجريت في مايو الماضي،في المجموعة الرابعة بجانب منتخبات اليابان وكوريا الجنوبية وفيتنام.



الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح ضمن دورة الاتحاد الأوروبي

خسر المنتخب الوطني لسن 18 عام من منتخب تركيا بركلات الترجيح 7-6، بعد ا...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت15 يتعادل مع التشيك ضمن بطولة ديلي نازيوني الدولية

تعادل المنتخب الوطني تحت 15 عامًا مع منتخب التشيك بنتيجة 2-2، في المبا...

أقرأ المزيد

تتويج الوحدة ببطولة دوري الدرجة الأولى للناشئين تحت 17 للموسم 2023-2024

توج عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المسابقات نعيم...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024