أخضر الصالات يواصل استعداده ووحدة النزاهة تلقي محاضرة للبعثة

2022-09-04
21:38:39

واصل المنتخب الوطني الاول لكرة قدم الصالات، تدريباته اليوميه في معسكره التدريبي الذي يقام حاليًا في منطقة القصيم، ويستمر حتى 6 سبتمبر الجاري، استعدادًا للمشاركة في البطولة الدولية بكرواتيا (أسبوع كرة قدم الصالات)، في الفترة من 14 إلى 18 سبتمبر المقبل، وذلك بمشاركة منتخبات بلجيكا وصربيا وسان مارينو.

والذي تأتي ضمن تحضيراته واستعداداته للمشاركة في بطولة كأس آسيا لكرة قدم الصالات المقرر إقامتها في دولة الكويت الشقيقة في الفترة من 27 سبتمبر حتى 8 أكتوبر المقبل.

وأدى (أخضر الصالات)، اليوم (الاحد)، تدريباته على صالة مدينة الملك عبدالله في بريدة، بقيادة المدرب (الإسباني) أندرو بلازا، الذي عمد على تقسيم التدريبات إلى فترتين (صباحية ومسائية)،كثّف خلالها التمارين اللياقية والبدنية والتكتيكية بإستخدام الكرة تركزت في بناء الهجمات من الخلف، قبل أن تختتم بإقامة مناورة على كامل الصالة شارك فيها الجميع باستثناء الثنائي صالح القرني وفيصل آل مانع الذي فضل الجهاز الفني إراحتهما بناءً على توصية الجهاز الطبي.

من جهة آخرى ألقى مسؤول وحدة النزاهة بالاتحاد السعودي لكرة القدم عبدالمجيد برناوي، محاضرة توعوية وتثقيفية ومناقشة المستجدات فيما يخص وحدة النزاهة واضرارها وتأثيرها السلبي على نتائج ومسيرة الفرق .



الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح ضمن دورة الاتحاد الأوروبي

خسر المنتخب الوطني لسن 18 عام من منتخب تركيا بركلات الترجيح 7-6، بعد ا...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت15 يتعادل مع التشيك ضمن بطولة ديلي نازيوني الدولية

تعادل المنتخب الوطني تحت 15 عامًا مع منتخب التشيك بنتيجة 2-2، في المبا...

أقرأ المزيد

تتويج الوحدة ببطولة دوري الدرجة الأولى للناشئين تحت 17 للموسم 2023-2024

توج عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المسابقات نعيم...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024