أخضر الصالات يختتم معسكر القصيم ويغادر إلى كرواتيا الجمعة

2022-09-05
20:22:18

أختتم المنتخب الوطني الاول لكرة قدم الصالات، تدريباته في معسكره التدريبي الذي أُقيم بمنطقة القصيم، وأستمر 10 أيام، وذلك استعدادًا للمشاركة في البطولة الدولية بكرواتيا (أسبوع كرة قدم الصالات)، في الفترة من 14 إلى 18 سبتمبر الجاري، وذلك بمشاركة منتخبات بلجيكا وصربيا وسان مارينو.

والذي تأتي ضمن تحضيراته واستعداداته للمشاركة في بطولة كأس آسيا لكرة قدم الصالات المقرر إقامتها في دولة الكويت الشقيقة في الفترة من 27 سبتمبر حتى 8 أكتوبر المقبل.

وأدى (أخضر الصالات)، اليوم (الاثنين)، آخر تدريباته على صالة مدينة الملك عبدالله في بريدة، بقيادة المدرب (الإسباني) أندرو بلازا، الذي عمد على تقسيم التدريبات إلى فترتين (صباحية ومسائية)، حيث أُقيمت تدريبات الفترة الصباحية في صالة اللياقة والحديد GYM بمقر إقامة البعثة، كثّف خلالها التمارين اللياقية والبدنية ، فيما شهدت تدريبات الفترة المسائية التي أُقيمت على صالة مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، إقامة مناورة تدريبية على كامل الصالة، شارك فيها جميع اللاعبون بأستثناء الحارس فيصل آل مانع اللي فّضل الجهاز الفني إراحته بناًء على توصية الجهاز الطبي .

هذا وستُغادر بعثة (أخضر الصالات)، يوم (الجمعة) المقبل، إلى مدينة بوريتش الكرواتيه وذلك للمشاركة في البطولة الدولية بكرواتيا (أسبوع كرة قدم الصالات)، في الفترة من 14 إلى 18 سبتمبر الجاري، وذلك بمشاركة منتخبات بلجيكا وصربيا وسان مارينو.

يذكر بأن (أخضر الصالات)، يواصل استعداداته وتحضيراته للمشاركة في بطولة كأس آسيا لكرة قدم الصالات، بعد أن اوقعته القرعة الذي أُجريت في مايو الماضي،في المجموعة الرابعة بجانب منتخبات اليابان وكوريا الجنوبية وفيتنام.



الأخضر تحت15 يتعادل مع التشيك ضمن بطولة ديلي نازيوني الدولية

تعادل المنتخب الوطني تحت 15 عامًا مع منتخب التشيك بنتيجة 2-2، في المبا...

أقرأ المزيد

تتويج الوحدة ببطولة دوري الدرجة الأولى للناشئين تحت 17 للموسم 2023-2024

توج عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المسابقات نعيم...

أقرأ المزيد

اختتام دورة مدربي اللياقة البدنية بالتعاون مع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم

اختتمت دورة مدربي اللياقة البدنية والتي نظّمها الاتحاد السعودي لكرة ال...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024