أخضر الناشئين يختتم استعداده لمواجهة ميانمار ضمن تصفيات كأس آسيا

2022-09-30
19:48:06

يخوض المنتخب الوطني تحت 17 عامًا غدًا السبت أولى مبارياته ضمن منافسات المجموعة "الرابعة" من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 17 عامًا 2023.

ويستضيف "الأخضر" منتخب ميانمار، في تمام التاسعة والنصف مساءً، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية.

ميدانيًا، أجرى لاعبو "الأخضر" حصتهم التدريبية مساء اليوم الجمعة على الملعب الرديف لملعب الأمير محمد بن فهد، تحت إشراف المدير الفني عبدالوهاب الحربي والجهاز الفني المساعد، طبّقوا خلالها تمارين تكتيكية.

من جهة ثانية، أعلن المدير الفني عبدالوهاب الحربي قائمة "الأخضر" للمشاركة في التصفيات الآسيوية، والتي تضم 23 لاعبًا أسماؤهم على النحو التالي: محمد المحمود، محمود البريه، بدر كابلي، ياسين خالد، عبدالسلام برناوي، فهد فلاته، سعد المطيري، أمجد علي، رياض يامي، عبدالله البيشي، زياد عياش، فرحة الشمراني، محمد هزازي، نواف الجدعاني، رامز العطار، جاذوب الظفيري، نواف الجناحي، عمار اليهيبي، قاسم سلطان، طلال حاجي، فارس يوسف، محمد العيسي، نواف البشري.

ومن ناحية أخرى، أكد المدير الفني عبدالوهاب الحربي خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد لمدربي منتخبات المجموعة "الرابعة" من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 17 عامًا 2023 مساء اليوم، على عزمهم بتحقيق نتائج إيجابية ضمن التصفيات ونيل بطاقة التأهل لكأس آسيا، مشيرًا إلى عدم سهولة مجموعة "الأخضر" التي تضم منتخبات لديها هدف تعمل على تحقيقه وهو التأهل للبطولة الآسيوية.

يُذكر أن المنتخب الوطني تحت 17 عامًا يستضيف المجموعة "الرابعة" من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2023، والتي تضم إلى جانبه منتخبات، الكويت، الهند، ميانمار، والمالديف، خلال الفترة من 1 إلى 9 أكتوبر.



تتويج نادي النخل ببطولة المملكة لأندية الدرجة الرابعة 2023-2024

توج عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المسابقات نعيم...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت15 يخسر من سلوفينيا ضمن بطولة ديلي نازيوني الدولي

خسر المنتخب الوطني تحت 15 عامًا من منتخب سلوفينيا بنتيجة 5-0، في المبا...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت23 يواجه أوزباكستان في ربع نهائي كأس آسيا

يخوض المنتخب الوطني تحت 23 عامًا غدًا الجمعة مباراته ضمن الدور ربع الن...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024