الأخضر الأولمبي يعلن قائمته لآسيا.. والأحوال الجوية تلغي ودية كوريا

2019-12-31
16:34:36

رفع المنتخب الوطني تحت 23 عامًا للاتحاد الآسيوي لكرة القدم قائمة اللاعبين الرسمية للمشاركة في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2020 في تايلاند، المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020)، والتي ستقام منافساتها خلال الفترة من 8 وحتى 26 من شهر يناير المقبل.

وجاءت أسماء (23) لاعبًا اختارهم المدير الفني سعد الشهري على النحو الآتي:
أمين البخاري، محمد اليامي، صالح الوحيمد، سعود عبدالحميد، عبدالله حسون، عبدالإله العمري، حسان التمبكتي، عبدالباسط هندي، خالد الدبيش، علي الحسن، يوسف الحربي، ناصر العمران، مختار علي، سامي النجعي، حسين العيسى، أيمن يحيى، سعد السلولي، خالد الغنام، أيمن الخليف، عبدالرحمن غريب، عبدالرحمن اليامي، عبدالله الحمدان، فراس البريكان.

ويأتي "الأخضر" في البطولة الآسيوية ضمن المجموعة "الثانية"، وإلى جواره منتخبات اليابان، وسوريا، وقطر، حيث سيفتتح مبارياته بمواجهة منتخب اليابان في التاسع من شهر يناير، يلي ذلك مواجهة منتخب قطر في الثاني عشر من الشهر ذاته، على أن يختتم مرحلة المجموعات في الخامس عشر من شهر يناير بلقاء منتخب سوريا.

من ناحية أخرى، ألغيت المباراة الودية التي كان المقرر اقامتها مساء اليوم الثلاثاء أمام منتخب كوريا الجنوبية بالاتفاق بين الجهازين الإداري والفني للمنتخبين، وجاء إلغاء إقامة المباراة لسوء الأحوال الجوية وعدم صلاحية أرضية الملعب.

ومن جهة أخرى، تغادر بعثة المنتخب الوطني في وقت مبكر من صباح يوم غدٍ الأربعاء إلى تايلاند لاستكمال المرحلة الرابعة والأخيرة من برنامج الإعداد لكأس آسيا والتي تتضمن لقاء منتخب تايلاند وديًا، قبيل انطلاق منافسات البطولة.



منتخب الصالات يواجه الكويت ودياً استعداداً لكأس آسيا

يلتقي المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، اليوم الخميس، نظيره منتخب...

أقرأ المزيد

ختام مواجهات FIFA SERIES 2024 في جدة

جدة: اختتمت مواجهات FIFA SERIES 2024 الودية، التي استضافتها المملكة ا...

أقرأ المزيد

أخضر الصالات ينتصر على الكويت ودياً استعداداً لكأس آسيا

انتصر المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، على نظيره منتخب الكويت بن...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024