أخضر الصالات يلتقي إيران في افتتاح بطولة تايلاند الدولية

2023-02-28
17:33:42

يلتقي المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، يوم غدًا (الأربعاء)، بنظيره منتخب إيران في افتتاح مبارياتهما في بطولة NSDF الدولية في مدينة بتايا في مملكة تايلاند.

وكان (أخضر الصالات)، وصل اليوم، إلى مدينة بتايا ، وأجرى تدريباته على صالة أرينا بتايا ، التي ستحتضن مباريات البطولة، بقيادة المدرب (الأسباني) أندريو بلازا، الذي انتهج الخطة التي سيخوض بها المباراة.

من جانبه؛ عقدت اللجنة المنظمة لبطولة NSDF الدولية اجتماعا تنسيقيا بكافة ممثلي المنتخبات المشاركة وتم شرح أنظمة ولوائح البطولة وآلية حسمها بالإضافة إلى تحديد ألوان أطقم المنتخبات خلال المباريات، وقد مثل المنتخب الوطني خلال الاجتماع مدير المنتخب عبد الرحمن الرماح.

من جهة أخرى؛ عقد مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات أندريو بلازا مؤتمرا صحفيا تحدث خلاله عن جاهزية المنتخب للبطولة الودية الدولية بالقول "في البداية نشكر المنظمين على الدعوة للمشاركة في البطولة التي تعد من أقوى البطولات في المنطقة لوجود منتخبات عريقة ونحن بكل تأكيد قدمنا إلى تايلاند للمشاركة في البطولة من أجل تحقيق أهداف كثيرة من أهمها اكتساب الخبرة والاحتكاك بمنتخبات قوية".

وعن جاهزية المنتخب قال "نحن جاهزون للمشاركة في البطولة وفيما يخص مباراة منتخب إيران فبكل تأكيد منتخب إيران قوي ويعد من أقوى المنتخبات العالمية وليس فقط في آسيا ولكننا مستعدون وجاهزون لمواجهته".

يذكر بان أخضر الصالات تلقى دعوة رسمية من الاتحاد التايلاندي للمشاركة في بطولة NSDF الدولية بجانب منتخبات اليابان وإيران ومصر وموزمبيق وتايلاند البلد المستضيف.



الأخضر تحت15 يتعادل مع التشيك ضمن بطولة ديلي نازيوني الدولية

تعادل المنتخب الوطني تحت 15 عامًا مع منتخب التشيك بنتيجة 2-2، في المبا...

أقرأ المزيد

تتويج الوحدة ببطولة دوري الدرجة الأولى للناشئين تحت 17 للموسم 2023-2024

توج عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المسابقات نعيم...

أقرأ المزيد

اختتام دورة مدربي اللياقة البدنية بالتعاون مع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم

اختتمت دورة مدربي اللياقة البدنية والتي نظّمها الاتحاد السعودي لكرة ال...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024