أخضر الشاطئية يعاود تدريباته في تايلاند استعداداً لكأس آسيا

2023-03-14
21:25:48

عاود المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الشاطئية، تدريباته في مدينة بتايا في مملكة تايلاند، بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين عن تدريبات الفترة المسائية ليوم أمس الإثنين، وذلك استعدادًا لمباراة منتخب تايلاند يوم الخميس المقبل، في افتتاح مبارياتهما ببطولة كأس آسيا لكرة القدم الشاطئية المقرر إقامتها في الفترة من 16 حتى 26 مارس الجاري، المؤهلة إلى كأس العالم 2023 في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأجرى لاعبو (أخضر الشاطئية) اليوم الثلاثاء، تدريباتهم على ملعب شاطئ ڤولي جومتيان الذي سيحتضن مباريات البطولة وذلك بقيادة (البرازيلي) قوقا زلوكوفيك الذي فتح ملف مباراة منتخب تايلاند، من خلال التركيز على نقاط القوة لديهم واستغلال نقاط الضعف بالإضافة إلى تكثيف وتنويع التمارين اللياقية والبدنية، قبل أن تختتم الحصة التدريبية بإجراء مناورة على كامل الملعب وذلك بمشاركة جميع اللاعبين.

من جهة أخرى؛ تعقد اللجنة المنظمة للبطولة غدا الأربعاء، اجتماعا تنسيقيا بكافة المنتخبات المشاركة وذلك لشرح آلية ولوائح وتعليمات البطولة (الفنية والانضباطية والإعلامية والتسويقية والأمنية والطبية والتحكيمية) بالإضافة إلى تحديد ألوان أطقم المنتخبات في المباريات.

كما سيعقد المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم الشاطئية (البرازيلي) قوقا زلوكوفيك مؤتمرا صحفيا وذلك للحديث عن استعدادات وجاهزية المنتخب لمباراة تايلاند في افتتاح مباريات البطولة.

يذكر بأن المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الشاطئية يقع في المجموعة A بجانب منتخبات تايلاند (المستضيف) والبحرين وأفغانستان.



نصر السيدات بطلًا للدوري الممتاز للسيدات في نسخته الثانية

توجت مساعد وزير الرياضة للشؤون الرياضية أضواء بنت عبدالرحمن العريفي، ب...

أقرأ المزيد

الاثنين: انطلاق المرحلة الـ 11 من برنامج اكتشاف المواهب للبنين والبنات في بريدة

تنطلق غدًا الاثنين المرحلة الـ 11 من برنامج اكتشاف المواهب للبنين والب...

أقرأ المزيد

الفيحاء يحسم لقب دوري الدرجة الأولى للشباب تحت 19 2023-2024

حسم الفيحاء لقب دوري الدرجة الأولى للشباب تحت 19 عامًا للموسم الرياضي ...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024