القباع يشارك في المؤتمر الرياضي (ISC) في لندن

2023-03-24
16:07:26

شارك الأمين العام المساعد للاتحاد السعودي لكرة القدم إبراهيم القباع، في المؤتمر الرياضي الدولي (ISC) والذي أقيم في ملعب نادي توتنهام هوتسبير بالعاصمة البريطانية لندن.

وتأتي مشاركة القباع كجزء من الشراكة بين الاتحاد السعودي لكرة القدم مع مركز الدراسات الدولي في مؤتمر هذا العالم والذي يستمر يومين بمشاركة المديرين التنفيذين والمختصين الكرويين من جميع أنحاء العالم.

وناقش الأمين العام المساعد للاتحاد السعودي خلال فعاليات اليوم الأول من المؤتمر الركائز السبعة التي تقوم عليها استراتيجية تحول كرة القدم السعودية، كما استعرض الطرق التي يستهدف من خلالها الاتحاد السعودي تطوير اللعبة في المملكة.

وشهد المؤتمر مشاركة الألمانية مونيكا ستاب المدير الفني لكرة القدم النسائية، عن الإنجازات الأخيرة التي حققتها كرة قدم السيدات في المملكة خلال الفترة الماضية وطموحاتها المستقبلية.

كما شارك في أعمال المؤتمر أخصائي القانون في الاتحاد السعودي ماتايس ويثاجين في جلسة بعنوان "نزاهة كرة القدم.. الآن والمستقبل"، حيث ناقش الجهود التي يبذلها الاتحاد السعودي لحماية النزاهة في المباريات والمسابقات المحلية، والتحديات التي تهدد نزاهة كرة القدم في المستقبل وكيفية مواجهتها على أفضل وجه.



الأخضر تحت23 يعاود تدريباته بعد الفوز على طاجيكستان في افتتاح كأس آسيا

عاود المنتخب الوطني تحت 23 عامًا اليوم الأربعاء تدريباته بعد تغلبه أمس...

أقرأ المزيد

أخضر الصالات يفتتح مواجهاته في كأس آسيا بلقاء العراق

يفتتح المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، غدًا الأربعاء مبارياته في...

أقرأ المزيد

المنتخب الوطني للناشئات يقيم معسكرًا في الشرقية استعدادا للقاءه الودّي أمام منتخب غوام

انطلق اليوم الثلاثاء الموافق 16 ابريل معسكر المنتخب الوطني للناشئات تح...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024