أخضر الشاطئية يعلن قائمته المشاركة في كأس العرب بجدة

2023-05-08
20:12:12

أعلن المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم الشاطئية (البرازيلي) قوقا زلوكوفيك، القائمة النهائية للاعبين الذي وقع عليهم الاختيار للسفر إلى مدينة جدة للمشاركة في بطولة كأس العرب المقرر إقامتها في الفترة من 11 إلى 20 مايو الجاري.

وقد ضمت القائمة 15 لاعبًا وهم: وليد صفحي ومحمد العجمي ومشعل الشمري وإسلام سراج وأحمد الهمامي وفيصل اليامي وماجد شمهاني وخالد وهيب ويحيى طميحي ومحمد الشمري وبلال بودا ورمزي دكمان ونايف يأكل وعمر قرامش ووليد اليوبي.

وكان أخضر الشاطئية، اقام معسكرًا تدريبيًا في ينبع الصناعية مدته 12 يومًا خاض فيها مبارتين وديتين جمعته بمنتخب مصر الشقيق على الملعب الترابي التابع للهيئة الملكية في ينبع الصناعية.

يذكر بأن مراسم قرعة بطولة كأس العرب المقرر إقامتها في مدينة جدة في الفترة من 11 إلى 20 مايو المقبل أسفرت عن وقوع الأخضر في المجموعة الأولى بجانب منتخبات موريتانيا والمغرب ولبنان.

من جهة أخرى؛ أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم الشاطئية تصنيف المنتخبات لشهر أبريل المنصرم، الذي شهد فيه ارتفاع تصنيف المنتخب الوطني إلى المرتبة 25 عالميًا والخامس آسيويًا وعربيًا بواقع 550 نقطة مرتفعًا 4 مراكز عن التصنيف الماضي كإنجاز تاريخي لأول مرة يتحقق منذ تأسيس المنتخب.



نصر السيدات بطلًا للدوري الممتاز للسيدات في نسخته الثانية

توجت مساعد وزير الرياضة للشؤون الرياضية أضواء بنت عبدالرحمن العريفي، ب...

أقرأ المزيد

الاثنين: انطلاق المرحلة الـ 11 من برنامج اكتشاف المواهب للبنين والبنات في بريدة

تنطلق غدًا الاثنين المرحلة الـ 11 من برنامج اكتشاف المواهب للبنين والب...

أقرأ المزيد

الفيحاء يحسم لقب دوري الدرجة الأولى للشباب تحت 19 2023-2024

حسم الفيحاء لقب دوري الدرجة الأولى للشباب تحت 19 عامًا للموسم الرياضي ...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024