الاتحاد السعودي يدشن البرنامج التدريبي لتأهيل مدربي ومدربات كرة القدم بمخيم الزعتري

2023-05-23
14:34:32

دشن الاتحاد السعودي لكرة القدم بالتعاون مع مركز الملك سلمان للإغاثة، البرنامج التدريبي لتأهيل مدربي ومدربات كرة القدم، واكتشاف المواهب، الذي شهد مشاركة 24 مدربًا والعديد من المواهب بمخيم الزعتري بالمملكة الأردنية الهاشمية، بحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي نزيه النصر واللاعب الدولي السابق محمد السهلاوي والمحاضرين المعتمدين محمد عبدالجواد وسمير هلال، ومدير البرنامج التطوعي السابع عشر بمركز الملك سلمان للإغاثة إبراهيم الدوسري.

وتم خلال تدشين البرنامج الاطلاع على آخر أعمال تطوير مرفقات الملعب الذي افتتحه الاتحاد السعودي في وقت سابق، حيث تمت مضاعفة مساحته، فيما شهد حفل التدشين إقامة مباراة بمشاركة السهلاوي مع فريق من أبناء المخيم.

من جانبه قدم عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي نزيه النصر الشكر الجزيل لسمو وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، على المتابعة المستمرة لكافة أنشطة الاتحاد السعودي من بينها هذه المبادرة في مخيم الزعتري، مشيدًا بالدعم والاهتمام من رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكافة برامج اللجنة.

كما قدم النصر الشكر لمركز الملك سلمان للإغاثة، على الدور الذي يقومون به والتناغم مع الاتحاد السعودي في مثل هذه المبادرات.



الأخضر تحت23 يعاود تدريباته بعد الفوز على طاجيكستان في افتتاح كأس آسيا

عاود المنتخب الوطني تحت 23 عامًا اليوم الأربعاء تدريباته بعد تغلبه أمس...

أقرأ المزيد

أخضر الصالات يفتتح مواجهاته في كأس آسيا بلقاء العراق

يفتتح المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، غدًا الأربعاء مبارياته في...

أقرأ المزيد

المنتخب الوطني للناشئات يقيم معسكرًا في الشرقية استعدادا للقاءه الودّي أمام منتخب غوام

انطلق اليوم الثلاثاء الموافق 16 ابريل معسكر المنتخب الوطني للناشئات تح...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024