أخضر الشاطئية يواصل استعداداته لمنافسات تصفيات منتخبات غرب آسيا

2023-05-24
20:16:28

واصل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الشاطئية استعداداته وتحضيراته لخوض غمار منافسات تصفيات منتخبات غرب آسيا المؤهلة إلى دورة الألعاب الشاطئية 2023 (ANOC) التي ستقام في جزيرة بالي في إندونيسيا.

ويواجه (أخضر الشاطئية) يوم الجمعة المقبل الفائز من مباراة منتخبي عمان والإمارات على ملعب شاطئ كورنيش الحمراء في جدة، في نصف نهائي التصفيات.

وأجرى (الأخضر) اليوم الأربعاء تدريبه الرئيسي على ملعب شاطئ كورنيش الحمراء الذي سيحتضن مباريات التصفيات تحت إشراف المدرب البرازيلي قوقا زولوكوفيك، الذي عمد على تكثيف وتنويع التمارين اللياقية والبدنية، بالإضافة إلى تنفيذ عدد من الجمل الفنية التي تركزت في بناء الهجمات من الخلف مع إغلاق المناطق الدفاعية، قبل أن تجري مناورة على كامل الملعب، لتختتم الحصة التدريبة بالتسديد المباشر على المرمى.

من جهة أخرى تحدث المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم الشاطئية قوقا زولوكوفيك في المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المنظمة للتصفيات بالقول "في البداية أشكر الاتحاد السعودي لكرة القدم على كل شي قدمه لنا من دعم للمنتخب، ومن جهد وعمل كبير في تنظيم هذه البطولة والبطولات السابقة التي أقيمت مؤخرًا".

وعن استعدادات المنتخب للتصفيات قال "لا تزال اللعبة لدينا في بداية الطريق ونحن سعداء بوجودنا في هذا المحفل الكبير مع منتخبات قوية في التصفيات؛ إذ إننا نسعى من خلال هذه المشاركة الحصول على بطاقة التأهل من أجل المشاركة في دورة الألعاب الشاطئية 2023 (ANOC) التي ستقام في جزيرة بالي".



تتويج نادي النخل ببطولة المملكة لأندية الدرجة الرابعة 2023-2024

توج عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المسابقات نعيم...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت15 يخسر من سلوفينيا ضمن بطولة ديلي نازيوني الدولي

خسر المنتخب الوطني تحت 15 عامًا من منتخب سلوفينيا بنتيجة 5-0، في المبا...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت23 يواجه أوزباكستان في ربع نهائي كأس آسيا

يخوض المنتخب الوطني تحت 23 عامًا غدًا الجمعة مباراته ضمن الدور ربع الن...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024