أخضر الناشئين يبدأ معسكر الرياض ويغادر الاثنين إلى اسبانيا

2020-02-01
20:16:54

دشّن المنتخب الوطني تحت 16 عامًا اليوم السبت تدريباته ضمن معسكره الإعدادي في مدينتي الرياض واليكانتي الإسبانية، والذي يمتد حتى الحادي عشر من الشهر الجاري، في إطار المرحلة الثانية من برنامج الإعداد لكأس آسيا تحت 16 عامًا 2020 في البحرين.

وأجرى "الأخضر" صباح اليوم حصته التدريبية على الملعب الرديف لملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، تركّز العمل خلالها على تطبيق اللاعبين لتمارين لياقية وتكتيكية.

واستدعى المدير الفني للمنتخب الوطني عبدالوهاب الحربي (24) لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، جاءت أسماؤهم على النحو التالي: بلال الدواء، ونواف شيعان، وحامد المختار، ومحمد سليمان، وصالح برناوي، ووليد عياش، وعبدالمجيد العنزي، وعبدالله الصويلح، وسعد القحطاني، وإبراهيم الزهراني، وسعود التمبكتي، ونايف زياد، وصهيب الزيد، وفواز المطيري، وعبدالعزيز العليوة، وخالد مجرشي، وفيصل العبدالواحد، ومالك حمزة، ومهند برناوي، ومهدي العبود، ومهند براح، وعلى عبدالرؤوف، وماجد الخليفة، وعمار الخيبري.

ومن المقرر أن تغادر بعثة المنتخب الوطني فجر يوم الاثنين إلى مدينة اليكانتي الإسبانية لاستكمال المعسكر الإعدادي الذي يتخلله عدد من المباريات الودية أمام منتخبات السويد، المجر، والتشيك.

يُذكر أن المنتخب الوطني تحت 16 عامًا قد أعلن تأهله لكأس آسيا بعد تصدّره لمجموعته في التصفيات التي استضاف منافستها في الخُبر شهر سبتمبر الماضي، والتي ضمت إلى جانبه منتخبات عمان وسوريا وباكستان.



نائب وزير الرياضة يتوّج نادي الأهلي ببطولة كأس الاتحاد للسيدات في نسخته الأولى

تُوّج معالي نائب وزير الرياضة الأستاذ بدر القاضي فريق الأهلي ببطولة كأ...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت17 يخسر مواجهة فرنسا ضمن بطولة مونتايغو الدولية

خسر المنتخب الوطني تحت 17 عامًا من منتخب فرنسا بنتيجة 6-2، في المباراة...

أقرأ المزيد

اختتام بطولة دوري البراعم تحت11 في موسمها الأول

اختتمت بطولة دوري البراعم تحت 11 عامًا في موسمها الأول، والتي نظمها ال...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024