أخضر الشباب يدشن معسكر الخبر استعداداً لكأس العرب

2020-02-07
19:33:15

دشّن المنتخب الوطني تحت 19 عامًا اليوم الجمعة تدريباته ضمن معسكره الإعدادي في مدينة الخبر، والذي يأتي تحضيرًا للمشاركة في كأس العرب للمنتخبات تحت 20 عامًا في الدمام.

وأجرى "الأخضر" مساء اليوم حصته التدريبية على الملعب الرديف لملعب الأمير محمد بن فهد، تركّز العمل خلالها على تطبيق اللاعبين لتمارين لياقية وتكتيكية.

واستدعى المدير الفني للمنتخب الوطني بندر باصريح (26) لاعبًا للمعسكر، جاءت أسماؤهم على النحو التالي: رائد أزيبي، ومشاري سنيور، وسعد القرني، وتركي الشمري، وسعد الموسى، ونواف المطيري، وباسل الحضيف، وخالد دغريري، ومحمد العوفي، وفيصل الغامدي، وباسل السيالي، وزياد الجهني، وسلطان العنزي، وهزاع الغامدي، وأحمد البصاص، وخليل العبسي، ومحمد مران، وحسن العلي، وفهد الدوسري، ومحمد محزري، وعوض الناشري، وهيثم عسيري، وأيمن يحيى، وعلي العبسي، وسلطان السريحي، وحسن الأسمري.

وتأتي مشاركة المنتخب الوطني في كأس العرب للمنتخبات تحت 20 عامًا، ضمن إطار المرحلة الثانية من برنامجه الإعدادي لكأس آسيا تحت 19 عامًا 2020 في أوزبكستان.

يُذكر أن مجموعة الأخضر في كأس العرب تضم إلى جانبه منتخبات فلسطين، والجزائر، ومصر، والتي سيفتتحها بلقاء منتخب فلسطين في الثامن عشر من الشهر الجاري، يليه لقاء منتخب مصر في الحادي والعشرين، في حين سيختتم دور المجموعات بلقاء منتخب الجزائر في الرابع والعشرين من الشهر ذاته.



منتخب الصالات يواجه الكويت ودياً استعداداً لكأس آسيا

يلتقي المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، اليوم الخميس، نظيره منتخب...

أقرأ المزيد

ختام مواجهات FIFA SERIES 2024 في جدة

جدة: اختتمت مواجهات FIFA SERIES 2024 الودية، التي استضافتها المملكة ا...

أقرأ المزيد

أخضر الصالات ينتصر على الكويت ودياً استعداداً لكأس آسيا

انتصر المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، على نظيره منتخب الكويت بن...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024