أخضر الصالات يرفع استعداده لتصفيات كأس آسيا

2023-09-28
23:21:55

رفع المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات وتيرة استعداداته وتحضيراته في معسكره الحالي المقام في المنطقة الشرقية الذي يمثل المرحلة الأخيرة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في التصفيات الآسيوية التي ستقام على صالة وزارة الرياضة (الخضراء) في مدينة الدمام في الفترة من 7 إلى 11 أكتوبر المقبل، المؤهلة إلى كأس آسيا لكرة قدم الصالات المقرر إقامتها في تايلاند 2024.

وأجرى لاعبو أخضر الصالات اليوم الخميس، تدريباتهم على صالة مدينة الأمير نايف الرياضية في القطيف بقيادة المدرب الإسباني أندريو بلازا، الذي عمد على تقسيم التدريبات إلى فترتين كثف فيهما التمارين اللياقية والبدنية، بالإضافة إلى إجراء عدد من الجمل التكتيكية والفنية، قبل أن تجري مناورة على كامل مساحة الصالة.

من جهة أخرى أظهرت الفحوصات الطبية التي أجراها الجهاز الطبي للاعب فرحان الأسمري سلامته على أن يلتحق بزملائه بعد الراحة التي مُنحت له من الجهاز الفني بناءً على توصية الجهاز الطبي بقيادة الطبيب مشبب القحطاني وأخصائي العلاج الحسن بن خالد.

يذكر أن قرعة التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس آسيا لكرة قدم الصالات أوقعت أخضر الصالات في المجموعة B بجانب منتخبات إندونيسيا وأفغانستان وماكاو.



الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح ضمن دورة الاتحاد الأوروبي

خسر المنتخب الوطني لسن 18 عام من منتخب تركيا بركلات الترجيح 7-6، بعد ا...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت15 يتعادل مع التشيك ضمن بطولة ديلي نازيوني الدولية

تعادل المنتخب الوطني تحت 15 عامًا مع منتخب التشيك بنتيجة 2-2، في المبا...

أقرأ المزيد

تتويج الوحدة ببطولة دوري الدرجة الأولى للناشئين تحت 17 للموسم 2023-2024

توج عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المسابقات نعيم...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024