أخضر الصالات يبدأ استعداده لمباراة أفغانستان ضمن تصفيات كأس آسيا

2023-10-03
22:03:07

واصل المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات تدريباته اليومية في المنطقة الشرقية استعدادًا لمباراة منتخب أفغانستان يوم السبت المقبل في افتتاح مبارياتهما بالتصفيات الآسيوية التي ستقام على صالة وزارة الرياضة (الخضراء) في مدينة الدمام في الفترة من 7 إلى 11 أكتوبر الجاري، المؤهلة إلى كأس آسيا لكرة قدم الصالات المقرر إقامتها في تايلاند 2024 المقبل.

وأجرى أخضر الصالات، اليوم الاثنين تدريباتهم بقيادة المدرب الإسباني أندريو بلازا، الذي قسم التدريبات إلى جزئين، إذ تم تأدية الجزء الأولى في صالة اللياقة والحديد في مقر إقامة البعثة، بينما تم تأدية الجزء الثاني من التدريبات في صالة مدينة الأمير نايف الرياضية في القطيف، خضع خلالها اللاعبون لتمارين لياقية وبدنية مكثفة بالإضافة لتنفيذ وتطبيق عدد من الجُمل الفنية باستخدام الكرة.

وفي ختام الحصة التدريبية تم إجراء مناورة على كامل مساحة الصالة، بمشاركة اللاعب صالح القرني الذي منحه الجهاز الطبي الضوء الأخضر للانخراط في التدريبات الجماعية.

فيما لا يزال الحارس أسعد السعد يواصل برنامجه العلاجي برفقة الجهاز الطبي.

من جهة أخرى؛ استدعى الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات أندريو بلازا، اللاعب فارس القحطاني، وألتحق اليوم بمعسكر المنتخب برفقة زملائه اللاعبين وانخرط في التدريبات الجماعية .



الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح ضمن دورة الاتحاد الأوروبي

خسر المنتخب الوطني لسن 18 عام من منتخب تركيا بركلات الترجيح 7-6، بعد ا...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت15 يتعادل مع التشيك ضمن بطولة ديلي نازيوني الدولية

تعادل المنتخب الوطني تحت 15 عامًا مع منتخب التشيك بنتيجة 2-2، في المبا...

أقرأ المزيد

تتويج الوحدة ببطولة دوري الدرجة الأولى للناشئين تحت 17 للموسم 2023-2024

توج عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المسابقات نعيم...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024