عقد الاجتماعات التنسيقية لتصفيات آسيا للصالات ومدرب الأخضر يعقد مؤتمر صحفي

2023-10-05
22:06:00

واصل المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات تدريباته اليومية في مدينة الدمام استعدادًا لمباراة منتخب أفغانستان يوم السبت المقبل في افتتاح مبارياتهما بالتصفيات الآسيوية التي ستقام على صالة وزارة الرياضة (الخضراء) في مدينة الدمام في الفترة من 7 إلى 11 أكتوبر الجاري، المؤهلة إلى كأس آسيا لكرة قدم الصالات المقرر إقامتها في تايلاند 2024 المقبل.

وأجرى أخضر الصالات، اليوم حصته التدريبية الرئيسية بقيادة المدرب أندريو بلازا، وذلك على الصالة التي ستحتضن مباريات المجموعة B، الذي طبق الخطة التي سينتهجها في المباراة، قبل أن تختتم الحصة التدريبية بإقامة مناورة على كامل مساحة الصالة، التي شهدت مشاركة اللاعبين جميعهم بما فيهم الحارس أسعد السعد بعد شفائه من الإصابة.

من جهة أخرى؛ تعقد اللجنة المنظمة والمحلية للتصفيات غدًا الجمعة، اجتماعًا تنسيقيًا بكافة منتخبات المجموعة B، وذلك لشرح آلية ولوائح وتعليمات البطولة (الفنية والانضباطية والإعلامية والتسويقية والأمنية والطبية والتحكيمية)، بالإضافة إلى اعتماد ألوان أطقم المنتخبات في المباريات.

كما سيعقد المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات (الإسباني) أندريو بلازا مؤتمرًا صحفيًا، وذلك للحديث عن استعدادات وجاهزية المنتخب لمباريات التصفيات بشكل عام ومباراة أفغانستان بشكل خاص في افتتاح مباريات الأخضر في التصفيات.



الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح ضمن دورة الاتحاد الأوروبي

خسر المنتخب الوطني لسن 18 عام من منتخب تركيا بركلات الترجيح 7-6، بعد ا...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت15 يتعادل مع التشيك ضمن بطولة ديلي نازيوني الدولية

تعادل المنتخب الوطني تحت 15 عامًا مع منتخب التشيك بنتيجة 2-2، في المبا...

أقرأ المزيد

تتويج الوحدة ببطولة دوري الدرجة الأولى للناشئين تحت 17 للموسم 2023-2024

توج عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المسابقات نعيم...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024