الأخضر تحت17 يتعادل مع المكسيك ضمن الدورة الدولية الودية في إسبانيا

2023-11-21
23:41:55

تعادل المنتخب الوطني تحت 17 عامًا مع منتخب المكسيك بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن الدورة الدولية الودية في إسبانيا.

وسجل هدفي "الأخضر" اللاعبين عبدالرحمن سفياني في الدقيقة 33، ومشعل الداود في الدقيقة 42.

ودخل المدرب الفرنسي ستيفان سالينت اللقاء بقائمة مكونة من: محمد العتيبي في حراسة المرمى، كرار القصاب، مشعل الداود، ناصر الفيحاني، يزيد الدوسري، ثاري أحمد، عبدالعزيز الفواز، أبو بكر سعيد، عبدالرحمن سفياني، سالم عبدالله، عبدالهادي مطري.

وتضم قائمة أخضر تحت 17 عام في المعسكر كل من: محمد العتيبي، فهد الحقباني، موسى آل عيد، مشعل الداود، عبدالعزيز الشمري، عبدالعزيز عسيري، جواد الحميدي، ثاري أحمد، كرار القصاب، يزيد الدوسري، ياسر عوض، ناصر الفيحاني، نواف الهويري، وسام البناقي، عبدالعزيز الفواز، سعيد الدوسري، أبو بكر سعيد، عبدالله هزازي، الوليد العوفي، عبدالرحمن سفياني، إبراهيم عزام، حبيب آل نتيف، مختار برناوي، أحمد عشي، عبدالهادي مطري، سالم صالح.

الجدير بالذكر أن الدورة الدولية في إسبانيا تضم إلى جانب الأخضر منتخبات هولندا، المكسيك، والدنمارك.



الأخضر يختتم تحضيراته لمواجهة منتخب إسبانيا

اختتم المنتخب الوطني اليوم السبت تحضيراته في مدينة أتلانتا بولاية جورج...

أقرأ المزيد

الأخضر يختتم تدريباته في أوستن تحضيرًا لكأس العالم

واصل المنتخب الوطني اليوم الجمعة تدريباته في مدينة أوستن، استعدادًا لم...

أقرأ المزيد

الأخضر يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب إسبانيا

واصل المنتخب الوطني اليوم الأربعاء تدريباته في مدينة أوستن، استعدادًا ...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2026