الاتحاد السعودي يعقد المؤتمر القانوني الأول لكرة القدم في مدينة جدة

2023-12-05
22:18:30

يُقيم الاتحاد السعودي لكرة القدم، يوم الاثنين الموافق 11 ديسمبر الجاري، المؤتمر القانوني الأول لكرة القدم في مدينة جدة، والذي يقدمه عدد من القانونيين المحليين والدوليين، بهدف بناء تواصل فعّال بين القانونيين في كرة القدم على المستوى المحلي والدولي.

ويشهد المؤتمر 8 جلسات يستهلها رئيس لجنة الانضباط والأخلاق بندر الحميداني والذي يقدم جلسة بعنوان "نظرة عامة عن لائحة الانضباط والأخلاق"، فيما يقدم الجلسة الثانية المدير المكلف للشؤون القانونية والحوكمة بالاتحاد السعودي السيد ماتيوس ويتجين بعنوان "النزاهة في كرة القدم".

ويقدم الجلسة الثالثة رئيس لجنة الاستئناف أحمد القنيعان بعنوان "حجية الأدلة الرقمية المعاصرة أمام القضاء الرياضي"، فيما يقدم رئيس غرفة فض المنازعات فيصل أبو خلف الجلسة الرابعة بعنوان "نبذة تعريفية عن غرفة فض المنازعات وآلية عملها"، وتقام الجلسة الخامسة بعنوان "لوائح وكلاء اللاعبين في الفيفا، المبادئ .. التنفيذ، والاعتبارات العملية" والتي يقدمها المستشار القانوني لإدارة وكلاء اللاعبين في الاتحاد الدولي السيد طارق أجانوفيتش.

كما يقدم الجلسة السادسة السيد ماركو أميزكوا المستشار القانوني بإدارة التشريعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم بعنوان "نظرة عامة على إصلاح نظام انتقالات اللاعبين وتحديثات اللائحة"، ويقدم الجلسة السابعة السيد جيمس كتشنق المحكم الدولي في محكمة (كاس) بعنوان "ملكية الأندية المتعددة في كرة القدم، حقائق وأرقام وحوكمتها"، فيما يختتم مدير أوضاع وتسجيل اللاعبين عبدالعزيز العوجان جلسات المؤتمر بجلسة تحت عنوان "إلتزامات مدير الاحتراف".

ووجهت الإدارة القانونية في الاتحاد السعودي الدعوة لممثلي أندية دوري روشن للمحترفين، وعدد من المختصين في القانون الرياضي.

وللمهتمين لحضور المؤتمر القانوني لكرة القدم يرجى التسجيل عبر الرابط التالي:
اضغط هنا



الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح ضمن دورة الاتحاد الأوروبي

خسر المنتخب الوطني لسن 18 عام من منتخب تركيا بركلات الترجيح 7-6، بعد ا...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت15 يتعادل مع التشيك ضمن بطولة ديلي نازيوني الدولية

تعادل المنتخب الوطني تحت 15 عامًا مع منتخب التشيك بنتيجة 2-2، في المبا...

أقرأ المزيد

تتويج الوحدة ببطولة دوري الدرجة الأولى للناشئين تحت 17 للموسم 2023-2024

توج عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المسابقات نعيم...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024