أخضر الصالات يعلن قائمة معسكر مقدونيا استعداداً لكأس آسيا

2023-12-07
13:46:53

أعلن المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات "أندريو بلازا" قائمة اللاعبين المختارين للمعسكر التدريبي الخارجي الذي سيقام في جمهورية مقدونيا خلال الفترة من 9 إلى 19 ديسمبر الجاري، ضمن البرنامج الفني الإعدادي للمشاركة في بطولة كأس آسيا لكرة قدم الصالات المقرر إقامتها في مملكة تايلاند في شهر أبريل 2024.

وضمت القائمة التي أعلن عنها الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات "أندريو بلازا" 18 لاعبًا وهم: حمود الدهان ومحمد عبدالمحسن وسلمان المطيويع والبراء الدوسري وعبدالله المغربي ومشاري العبيد وصالح القرني ونواف العروان وفرحان الأسمري ومعاذ العسيري وناصر الحارثي وعبدالإله العتيبي ومحسن فقيهي وفهد الرديني وإيهاب أحمد وفهد الجهني وعبدالرزاق الشنقيطي وفهد القاسم.

وسيخوض "أخضر الصالات" خلال معسكره التدريبي الخارجي في مقدونيا ثلاث مباريات ودية مع منتخبي مقدونيا وكوسوفو، بالإضافة إلى إجراء حصص تدريبية متنوعة على فترات مختلفة.

هذا وستغادر بعثة "أخضر الصالات" صباح يوم السبت، إلى جمهورية مقدونيا عبر مطار الملك فهد الدولي في الدمام، لانطلاق المعسكر التدريبي الذي سيمتد إلى 11 يومًا، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس آسيا لكرة قدم الصالات المقرر إقامتها في مملكة تايلاند في شهر أبريل 2024.



الفيحاء يحسم لقب دوري الدرجة الأولى للشباب تحت 19 2023-2024

حسم الفيحاء لقب دوري الدرجة الأولى للشباب تحت 19 عامًا للموسم الرياضي ...

أقرأ المزيد

الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح ضمن دورة الاتحاد الأوروبي

خسر المنتخب الوطني لسن 18 عام من منتخب تركيا بركلات الترجيح 7-6، بعد ا...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت15 يتعادل مع التشيك ضمن بطولة ديلي نازيوني الدولية

تعادل المنتخب الوطني تحت 15 عامًا مع منتخب التشيك بنتيجة 2-2، في المبا...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024