أخضر الصالات يواجه مقدونيا ودياً استعداداً لكأس آسيا

2023-12-16
00:50:21

يلتقي المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، غدًا السبت، نظيره منتخب مقدونيا في ثاني مبارياته الودية في معسكره الحالي المقام في مدينة سكوبيه المقدونية ضمن تحضيراته وإعداداته للمشاركة في بطولة كأس آسيا لكرة قدم الصالات المقرر إقامتها في مملكة تايلاند في أبريل المقبل.

وعلى صعيد التدريبات؛ واصل لاعبو "أخضر الصالات" اليوم الجمعة، تدريباتهم اليومية بقيادة المدرب الإسباني أندريو بلازا، الذي قسم التدريبات إلى فترتين حيث أُقيمت تدريبات الفترة الأولى في صالة اللياقة والحديد، فيما أُقيمت تدريبات الفترة الثانية على صالة مجمع جاها الأولمبي تم خلالها تطبيق عدد من الجمل الفنية والتكتيكية، قبل أن تختتم الحصة التدريبية بإجراء مناورة على كامل مساحة الصالة.

من جهة أخرى؛ كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب ناصر الحارثي عن تعرضه لتمزق في العضلة الضامة الخلفية للقدم اليسرى، إذ سيخضع لفترة راحة قبل أن يبدأ فترة العلاج والتأهيل ثم العودة مجددًا للتدريبات الجماعية.

يذكر أن قرعة بطولة كأس آسيا لكرة قدم الصالات 2024 المقرر إقامتها في مملكة تايلاند أوقعت "الأخضر" في المجموعة الثانية بجانب منتخبات أوزبكستان والعراق وأستراليا.



الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح ضمن دورة الاتحاد الأوروبي

خسر المنتخب الوطني لسن 18 عام من منتخب تركيا بركلات الترجيح 7-6، بعد ا...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت15 يتعادل مع التشيك ضمن بطولة ديلي نازيوني الدولية

تعادل المنتخب الوطني تحت 15 عامًا مع منتخب التشيك بنتيجة 2-2، في المبا...

أقرأ المزيد

تتويج الوحدة ببطولة دوري الدرجة الأولى للناشئين تحت 17 للموسم 2023-2024

توج عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المسابقات نعيم...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024