الأخضر 19 يفتتح تدريباته في معسكره الإعدادي بكرواتيا

2024-02-06
21:08:27

افتتح المنتخب الوطني لسن 19 عام اليوم الثلاثاء تدريباته ضمن معسكره الإعدادي في كرواتيا والذي تتخلله المشاركة في الدورة الدولية الودية، والممتد حتى السادس عشر من شهر فبراير الجاري.

واستدعى المدرب البرازيلي ماركوس سواريز 26 لاعبًا للمعسكر، أسماؤهم على النحو التالي: محمود البريه، عادل العنزي، محمد آل إبراهيم، فلاح الشمري، بسام هزازي، سعد المطيري، علي المهداوي، ياسين خالد، أحمد كعبي، سلطان العيسى، يوسف الطحان، عبدالمجيد عياش، علي الفهمي، عواد أمان، أسامة عبدالواحد، سعود هارون، سعد الراشد، نواف الغليميش، سعد حقوي، صالح برناوي، فيصل بن نحيت، راكان الغامدي، عمار اليهيبي، مهدي العبود، حسن المسلم، جلال السالم.

وأجرى لاعبو "الأخضر" حصتهم التدريبية مساء اليوم، تحت إشراف المدرب البرازيلي ماركوس سواريز والجهاز الفني المساعد، طبّقوا خلالها تمارين لياقية وتكتيكية.

ويفتتح أخضر 19 عام مشاركته في الدورة الدولية بكرواتيا بمواجهة منتخب لاتفيا في العاشر من فبراير، في حين يحلّ ضيفًا على منتخب كرواتيا في الثالث عشر من ذاته، ويختتم الأخضر مشاركته في الدورة الدولية بمواجهة منتخب تركيا في السادس عشر من الشهر الجاري.



نصر السيدات بطلًا للدوري الممتاز للسيدات في نسخته الثانية

توجت مساعد وزير الرياضة للشؤون الرياضية أضواء بنت عبدالرحمن العريفي، ب...

أقرأ المزيد

الاثنين: انطلاق المرحلة الـ 11 من برنامج اكتشاف المواهب للبنين والبنات في بريدة

تنطلق غدًا الاثنين المرحلة الـ 11 من برنامج اكتشاف المواهب للبنين والب...

أقرأ المزيد

الفيحاء يحسم لقب دوري الدرجة الأولى للشباب تحت 19 2023-2024

حسم الفيحاء لقب دوري الدرجة الأولى للشباب تحت 19 عامًا للموسم الرياضي ...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024