الأخضر تحت23 يواجه الصين ودياً في معسكر الدوحة إستعداداً لكأس آسيا

2024-03-23
00:26:50

يخوض المنتخب الوطني تحت 23 عامًا السبت مباراته التجريبية الأولى ضمن معسكره الإعدادي في قطر، والممتد حتى السادس والعشرين من شهر مارس الجاري، في إطار برنامج الإعداد لكأس آسيا تحت 23 عامًا 2024 في قطر.

ويلاقي "الأخضر" منتخب الصين في التاسعة والنصف مساءً على ملعب نادي الوكرة.

على الصعيد الميداني، أجرى لاعبو "الأخضر" حصتهم التدريبية الجمعة، على ملعب أكاديمية أسباير، تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري والجهاز الفني المساعد، طبّقوا خلالها مرانًا تكتيكيًا، تلاه مران على الكرات الثابتة.

من جهة أخرى، التحق اللاعب محمد سليمان بمعسكر المنتخب الوطني، بعد استدعائه من قِبل الجهاز الفني.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني تحت 23 عامًا يأتي في المجموعة "الثالثة" ضمن بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2024 في قطر، المقرر انطلاقها منتصف شهر أبريل المقبل، وإلى جانبه في المجموعة منتخبات العراق، تايلاند، وطاجيكستان.



الأخضر يختتم تحضيراته لمواجهة منتخب إسبانيا

اختتم المنتخب الوطني اليوم السبت تحضيراته في مدينة أتلانتا بولاية جورج...

أقرأ المزيد

الأخضر يختتم تدريباته في أوستن تحضيرًا لكأس العالم

واصل المنتخب الوطني اليوم الجمعة تدريباته في مدينة أوستن، استعدادًا لم...

أقرأ المزيد

الأخضر يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب إسبانيا

واصل المنتخب الوطني اليوم الأربعاء تدريباته في مدينة أوستن، استعدادًا ...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2026