مجلس إدارة الاتحاد يقرر استمرار الـ7 لاعبين الأجانب لموسمين قادمين

2020-03-10
23:18:06

عقد مجلس ادارة الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة الأستاذ ياسر بن حسن المسحل اجتماعه الخامس وذلك مساء اليوم في مدينة الرياض، وخرج المجلس بالقرارات التالية:
- اعتماد استمرار عدد 7 لاعبين أجانب لكل فريق في الموسمين المقبلين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على أن يتم خلال اجتماع المجلس المقبل تحديد عدد اللاعبين الأجانب في دوري الدرجة الأولى والثانية بعد استعراض تقييم الوضع الحالي.

- قرر المجلس تأجيل اجتماع الجمعية العمومية العادية التي كان من المقرر إقامته يوم 26 مارس الجاري إلى وقتٍ لاحق، بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

- ناقش المجلس الخطط البديلة لمباريات دوري الدرجة الثانية والفئات السنية خلال الفترة المقبلة، في ظل توقف الأنشطة الرياضية مؤقتا في محافظة القطيف.


ـ استعرض رئيس لجنة الحكام، الإسباني فرناندو تريساكو، خطة تكاليف مباريات الجولات المقبلة بعد قيود السفر الأخيرة والخطوات الاحتياطية التي تم اتخاذها، كما استعرض مراحل سير مشروع تطوير الحكام السعوديين.


- قدّم نائب رئيس لجنة الحكام يوسف ميرزا وعضو اللجنة عبدالرحمن التويجري تقريرًا مفصلًا عن سير العمل فيما يخص حكام دوري الدرجة الأولى والثانية.



الوحدة يحسم لقب الدوري السعودي للدرجة الأولى للناشئين تحت 17 عامًا

حسم الوحدة رسميًا لقب الدوري السعودي للدرجة الأولى للناشئين تحت 17 عام...

أقرأ المزيد

أخضر الصالات يتغلب على استراليا برباعية ضمن كأس آسيا

تغلب المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، على نظيره منتخب أستراليا ب...

أقرأ المزيد

تتويج نادي نيوم بكأس دوري الدرجة الثانية لموسم 2023-2024

توج رئيس مجلس إدارة رابطة دوري الدرجة الثانية المكلف عبدالمحسن الدهيمي...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024