الأخضر تحت23 يتغلب على كوريا الجنوبية ضمن بطولة تولون

2024-06-03
17:09:04

تغلّب المنتخب الوطني تحت 23 عامًا على منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، ضمن بطولة موريس ريفيلو الدولية (تولون) 2024 في فرنسا.

وسجل هدفي "الأخضر" اللاعب عبدالله الزيد في الدقيقة 80، وفيصل الأسمري في الدقيقة 90+3 من مجريات المباراة.

ودخل المدير الفني سعد الشهري اللقاء بقائمة مكونة: تركي بالجوش في حراسة المرمى، محمد عبدالرحمن، محمد برناوي، خالد العسيري، سليمان هزازي، عبدالملك العييري، يونس الشنقيطي، عثمان العثمان، ياسين الزبيدي، عبدالكريم دارسي، طلال حاجي.

ويستأنف أخضر 23 عامًا غدًا الثلاثاء تدريباته، استعدادًا لمواجهة منتخب المكسيك يوم الجمعة المقبل.

يُذكر أن المنتخب الوطني تحت 23 عامًا يأتي ضمن المجموعة الأولى من بطولة تولون، إلى جوار منتخبات، فرنسا المستضيف، كوريا الجنوبية، المكسيك، وساحل العاج.



الأخضر يختتم تحضيراته لمواجهة منتخب إسبانيا

اختتم المنتخب الوطني اليوم السبت تحضيراته في مدينة أتلانتا بولاية جورج...

أقرأ المزيد

الأخضر يختتم تدريباته في أوستن تحضيرًا لكأس العالم

واصل المنتخب الوطني اليوم الجمعة تدريباته في مدينة أوستن، استعدادًا لم...

أقرأ المزيد

الأخضر يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب إسبانيا

واصل المنتخب الوطني اليوم الأربعاء تدريباته في مدينة أوستن، استعدادًا ...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2026