الأخضر تحت23 يعاود استعداده للقاء الكويت ضمن كأس الخليج

2025-12-06
20:20:52

عاود المنتخب الوطني تحت 23 عامًا اليوم السبت تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب الكويت ضمن الجولة الثانية من بطولة كأس الخليج تحت 23 عامًا 2025.

وأجرى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية مساء اليوم، تحت إشراف المدرب الإيطالي لويجي دي بياجو والجهاز الفني المساعد، قُسّموا خلالها إلى مجموعتين، أدت المجموعة الأولى والتي ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في المباراة أمام منتخب البحرين، مرانًا استرجاعيًا، في حين بدأت المجموعة الأخرى الحصة التدريبية بتمارين لياقية، أعقبها مران تكتيكي، ثم اختتمت الحصة بمناورة مصغّرة.

ومنح المدرب الإيطالي لويجي دي بياجو مساء اليوم اللاعبين فترة حرة، على أن يكون التجمع في المعسكر مجددًا مساء اليوم.

ويواصل أخضر 23 عامًا غدًا الأحد تدريباته تحضيرًا لمواجهة منتخب الكويت مساء بعد غدٍ الإثنين، ضمن منافسات المجموعة الأولى من كأس الخليج.

يذكر أن المنتخب الوطني تحت 23 عامًا يأتي في المجموعة الأولى من بطولة كأس الخليج تحت 23 عامًا 2025 وإلى جانبه منتخبات قطر، البحرين، والكويت.



الأخضر يختتم تحضيراته لمواجهة منتخب إسبانيا

اختتم المنتخب الوطني اليوم السبت تحضيراته في مدينة أتلانتا بولاية جورج...

أقرأ المزيد

الأخضر يختتم تدريباته في أوستن تحضيرًا لكأس العالم

واصل المنتخب الوطني اليوم الجمعة تدريباته في مدينة أوستن، استعدادًا لم...

أقرأ المزيد

الأخضر يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب إسبانيا

واصل المنتخب الوطني اليوم الأربعاء تدريباته في مدينة أوستن، استعدادًا ...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2026