
انطلاق معسكر المنتخب الوطني للناشئات تحت 17 عامًا في الطائف
2026-04-07
16:19:35
ينطلق اليوم معسكر المنتخب الوطني للناشئات تحت 17 عامًا في مدينة الطائف، والذي يستمر حتى 17 أبريل ضمن برنامج الإعداد الفني للمنتخب، تحت إشراف المدربة اليونانية كاترينا فاليدا.
ويأتي هذا المعسكر في إطار خطة الإعداد لتجهيز المنتخب للمشاركات المقبلة، حيث يركز الجهاز الفني على رفع الجاهزية الفنية والبدنية، وتعزيز الانسجام بين اللاعبات من خلال البرنامج التدريبي المكثف.
واستدعت المدربة 25 لاعبة للانضمام إلى المعسكر، وهن:
دانة البنعلي، جود إبراهيم، مريم الطيار، صبا الصاعدي، ريتال حكمي، أروى الرشيد، ديالا سروجي، جوان النصار، ريتال المطيري، جود العمودي، هبة أوهاشي، غلا صالح، غدي العتيبي، حور الفريد، ريما عبدالعزيز، سديم السهيمي، سارة المدني، ريماس العرادي، زينب رضا، يارا آل صالح، ياسمين مليباري، سلاف سعود، ريم المبارك.
ومن المقرر أن يخوض المنتخب خلال فترة المعسكر مباراتين وديتين،وذلك لزيادة فرصة الاحتكاك واكتساب الخبرة، إلى جانب تقييم المستويات الفنية.
كما يشمل البرنامج التدريبي للمعسكر حصصًا يومية، إضافة إلى جلسات تحليل فني فردية وجماعية، بما يسهم في تطوير الأداء وتعزيز الجوانب التكتيكية لدى اللاعبات.
الأخضر يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الأوروغواي
*الأخضر يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الأوروغواي* واصل المنتخب ا...
أقرأ المزيد
الأخضر يستأنف تدريباته تحضيرًا لأولى مواجهات المونديال
عاود المنتخب الوطني اليوم الأربعاء تدريباته في مدينة أوستن بولاية تكسا...
أقرأ المزيد
الأخضر تحت21 يخسر لقاء الكونغو ضمن بطولة تولون
خسر المنتخب الوطني تحت 21 عامًا من منتخب الكونغو الديمقراطية بنتيجة 2-...
أقرأ المزيد