الأخضر يواصل تدريباته في نيويورك.. وسعود يلتحق بالبعثة صباح الخميس

2026-05-28
03:28:51

واصل المنتخب الوطني مساء اليوم الأربعاء تدريباته في مدينة نيويورك ضمن معسكره الإعدادي المقام في إطار المرحلة الرابعة والأخيرة من برنامج الإعداد لكأس العالم FIFA 2026™.

وأجرى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية على ملاعب مركز تدريب نادي نيويورك سيتي، تحت إشراف المدير الفني جورجيوس دونيس، حيث بدأت الحصة التدريبية بمران الإحماء، أعقبها مران الاستحواذ على الكرة، قبل أن يطبّق اللاعبون تمارين تكتيكية.

من جهة أخرى، واصل اللاعب نواف العقيدي برنامجه التأهيلي الخاص بمتابعة الجهاز الطبي.

وعلى صعيد متصل، من المقرر أن يلتحق لاعب المنتخب الوطني سعود عبدالحميد بمعسكر الأخضر صباح يوم غدٍ الخميس، وذلك بعد استكمال كافة الإجراءات اللازمة المتعلقة باستخراج وثائقه الرسمية.

ويواصل الأخضر في تمام السادسة من مساء يوم غدٍ الخميس تدريباته بحصة تدريبية مغلقة على ملاعب مركز تدريب نادي نيويورك سيتي.



بعثة الأخضر تصل إلى أوستن لاستئناف التحضيرات لمواجهة أسبانيا الأحد المقبل

وصلت بعثة المنتخب الوطني صباح اليوم الثلاثاء إلى مقر المعسكر الدائم بم...

أقرأ المزيد

إطلاق حزمة من الدورات التدريبية الفنية عبر نظام MySAFF

أعلنت الإدارة الفنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، ممثلةً بقسم التعلي...

أقرأ المزيد

أخضر السيدات يختتم معسكر تايلند بثلاث انتصارات متتالية

اختتم المنتخب الوطني للسيدات معسكره الإعدادي في تايلند، والذي شهد مخرج...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2026