الأخضر تحت21 يتغلب على كولومبيا ضمن بطولة تولون

2026-06-02
22:04:56

تغلب المنتخب الوطني تحت 21 عامًا على منتخب كولومبيا بنتيجة 5-3، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة موريس ريفيلو الدولية (تولون) في فرنسا.

وجاءت أهداف الأخضر عن طريق اللاعبين تركي الغميل (هدفين) في الدقيقتين الأولى و90+4، واللاعب سعد حقوي في الدقيقة 22، واللاعب سعود هارون في الدقيقة 34، واللاعب إياد هوسا في الدقيقة 48 من مجريات المباراة.

ودخل المدرب الإيطالي لويجي دي بياجو المباراة بقائمة مكونة من: عبدالرحمن الغامدي في حراسة المرمى، يزن مدني، عبدالعزيز السويلم، سعود هارون، سلطان العيسى، خالد عبدالجواد، إياد هوسا، عبدالعزيز الفواز، عمار اليهيبي، سعد حقوي، تركي الغميل.

ويعاود أخضر 21 عامًا مساء يوم غدٍ الأربعاء تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب تونس ضمن بطولة تولون.

يُذكر أن الأخضر يأتي في المجموعة الأولى من بطولة تولون والتي تضم إلى جانبه منتخبات تونس، الصين، الكونغو الديمقراطية، وكولومبيا.



بعثة الأخضر تصل إلى أوستن لاستئناف التحضيرات لمواجهة أسبانيا الأحد المقبل

وصلت بعثة المنتخب الوطني صباح اليوم الثلاثاء إلى مقر المعسكر الدائم بم...

أقرأ المزيد

إطلاق حزمة من الدورات التدريبية الفنية عبر نظام MySAFF

أعلنت الإدارة الفنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، ممثلةً بقسم التعلي...

أقرأ المزيد

أخضر السيدات يختتم معسكر تايلند بثلاث انتصارات متتالية

اختتم المنتخب الوطني للسيدات معسكره الإعدادي في تايلند، والذي شهد مخرج...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2026