المسحل يثني على الانضباطية والروح العاليتين في معسكر الأخضر الأولمبي

2020-10-10
21:05:21

أثنى رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل على الانضباطية والروح العاليتين اللتين ظهروا بها لاعبو المنتخب الوطني تحت 23 عامًا خلال أولى مراحل برنامج الإعداد لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو المقرر إقامتها شهر يوليو من العام الميلادي المقبل.

وأشاد المسحل بالتركيز العالي لدى اللاعبين في العمل نحو هدف الظهور الأمثل خلال منافسات دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020)، متمنيًا التوفيق للمنتخب الوطني في مراحل الإعداد المقبلة وضمن منافسات البطولة.

جاء ذلك خلال الاجتماع مع اللاعبين الذي سبق الحصة التدريبية مساء اليوم السبت، ضمن معسكر "الأخضر" الإعدادي المقام حاليًا في مدينة الدمام، والممتد حتى الرابع عشر من الشهر الجاري.

على الصعيد الميداني، واصل لاعبو أخضر "تحت 23 عامًا" مساء اليوم تدريباتهم تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري، وتركّز العمل على تطبيق تمرين تكتيكي دفاعي بهدف الضغط العالي، أعقب ذلك مران الدفاع عن الكرات العرضية.

يُذكر أن المنتخب الوطني تحت 23 عامًا أعلن تأهله إلى دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020) بعد نيله أحد المقاعد المؤهلة في كأس آسيا تحت 23 عامًا في تايلاند يناير الماضي والتي حلّ في المركز الثاني خلالها.



الأخضر تحت23 يعاود تدريباته بعد الفوز على طاجيكستان في افتتاح كأس آسيا

عاود المنتخب الوطني تحت 23 عامًا اليوم الأربعاء تدريباته بعد تغلبه أمس...

أقرأ المزيد

أخضر الصالات يفتتح مواجهاته في كأس آسيا بلقاء العراق

يفتتح المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، غدًا الأربعاء مبارياته في...

أقرأ المزيد

المنتخب الوطني للناشئات يقيم معسكرًا في الشرقية استعدادا للقاءه الودّي أمام منتخب غوام

انطلق اليوم الثلاثاء الموافق 16 ابريل معسكر المنتخب الوطني للناشئات تح...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024