الأخضر يتلقى موافقة منتخب فلسطين لتقديم لقاء الفريقين إلى 30 مارس

2021-02-24
19:44:56

تلقى الاتحاد السعودي لكرة القدم موافقة نظيره الفلسطيني على تقديم موعد المباراة المقررة بين المنتخبين الوطنيين ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 لتقام يوم 30 مارس المقبل بالسعودية بدلًا من موعدها السابق بتاريخ 7 يونيو المقبل.

وفي ذات السياق، تلقى الاتحاد السعودي لكرة القدم طلبًا من الاتحاد اليمني بتأجيل مباراة المنتخبين الوطنيين التي كان من المقرر أن تقام بتاريخ 25 مارس المقبل لتقام خلال الفترة من 31 مايو وحتى 15 يونيو المقبل، وذلك نظرًا لصعوبة سفر المنتخب اليمني الشقيق في ظل ظروف جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

جاء ذلك بعد قرار الاتحاد الاسيوي بتأجيل لقاء المنتخب الوطني مع المنتخب السنغافوري التي كانت مقررة يوم 30 مارس لتقام خلال الفترة من 31 مايو إلى 15 يونيو المقبل بنظام التجمع.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم تلقى الموافقة الرسمية من سعادة رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب والذي أبدى تعاونًا غير مستغربًا من أجل إقامة المباراة في شهر مارس.

وجاءت موافقة الرجوب بعد تواصل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل والذي وجه شكره للرجوب على تعاونه، منوهًا على العلاقة الوطيدة التي تربط الاتحادين ومثمنًا الحفاوة الكبيرة التي تلقتها بعثة المنتخب السعودي عند زيارة دولة فلسطين الشقيقة.



الهلال يحسم لقب الدوري الممتاز لدرجة الشباب في الجولة الأخيرة

حسم الهلال رسمياً لقب الدوري الممتاز للشباب تحت 19 عاما للموسم الرياضي...

أقرأ المزيد

الخلود ثالث دوري الدرجة الثانية بعد انتصار عريض على بيشة

توج عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم نعيم البكر فريق الخلود ب...

أقرأ المزيد

الصقر يتوج بطلاً لبطولة لأندية الدرجة الثالثة 2020-2021

توج عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم نزيه النصر فريق الصقر بك...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2020