المسحل يلتقي بعدد من أعضاء المكتب التنفيذي للفيفا على هامش جمعية الكاف

2021-03-15
18:51:30

التقى رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ ياسر بن حسن المسحل بعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم الأستاذ هاني أبو ريدة، وذلك على هامش الجمعية العامة العادية الـ 43 للاتحاد الإفريقي لكرة القدم التي عُقدت بالعاصمة المغربية الرباط.

كما التقى المسحل بعضو المكتب التنفيذي للفيفا ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الأستاذ فوزي لقجع، وكذلك التقى بعضو المكتب التنفيذي للفيفا ورئيس الاتحاد السيراليوني لكرة القدم السيدة عائشة جوهانسون.

كما التقى رئيس الاتحاد السعودي بعضو المكتب التنفيذي للفيفا رئيس الاتحاد المالي السيد ماموتو توريه، وعضو المكتب التنفيذي للفيفا السيد ماتورين دي تشاكوس رئيس الاتحاد البنيني.

ونقل المسحل تهنئة مجلس إدارة اتحاد الكرة السعودي خلال اللقاءات الخمس بمناسبة فوزهم بعضوية مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم، مستعرضًا عددًا من المواضيع المتعلقة بكرة القدم، لتعزيز الشراكة بين الاتحاد السعودي والاتحادات القارية، وهو ما يمثل جانبًا مهمًا من جهود الاتحاد السعودي في الفترة الأخيرة والتي يسعى من خلالها للاستفادة من كافة التجارب بما يعود بالنفع على الكرة السعودية.
















الأخضر الأولمبي يفتتح معسكر الرياض بحضور نائب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية

زار صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، نائب رئيس الل...

أقرأ المزيد

لجنة الاحتراف تعقد ثلاث ورش عمل مع أندية دوري المحترفين والأولى والثانية

عقدت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم 3 ورش ع...

أقرأ المزيد

لاعبو الأخضر الأولمبي ينتظمون في معسكر الرياض في الاستعداد الأخير للأولمبياد

انتظم لاعبو المنتخب الوطني تحت 23 عامًا مساء اليوم الأربعاء في المعسكر...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2020