بعثة منتخب الصالات تحط رحالها في القاهرة للمشاركة في البطولة العربية

2021-05-18
22:52:44

حطّت بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، اليوم الثلاثاء، رحالها في العاصمة المصرية القاهرة قادمة من مدينة الدمام، برئاسة المشرف العام على كرة القدم الصالات والشاطئية عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم بندر الاحمدي، وذلك للمشاركة في كأس العرب لكرة القدم للصالات خلال الفترة من 20 إلى 30 مايو الجاري.

وفور وصول البعثة، توجهت مباشرة إلى مقر إقامتها في إحدى فنادق مدينة 6 اكتوبر، بعد ذلك حرص المدير الفني بقيادة الاسباني لويس فونسيكا، على إجراء حصة تدريبية استعدادًا لمواجهة منتخب جزر القمر في اولى مباريات المنتخب بالبطولة. على صالة حسن مصطفى الدولية التي ستحتضن مباريات البطولة.

وقبل انطلاق الحصة التدريبية عقد المشرف العام على كرة القدم الشاطئية والصالات عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم بندر الاحمدي، اجتماعًا بكافة اعضاء البعثة حيث طالبهم بمضاعفة الجهد والعطاء طوال ايام منافسات البطولة والظهور بالمظهر اللائق والمشّرف والتحلي بالاخلاق الحسنة وتمثيل الوطن احسن تمثيل، وبعد ذلك انطلقت التدريبات، إذ حرص الجهاز الفني خلال الحصة التدريبية على إجراء تمارين خفيفة لعدم إجهاد اللاعبين، حيث تم تقسيمهم إلى ثلاث مجموعات وإجراء تدريبات لياقية وتكتيكية بأستخدام الكرة، لتختتم الحصة التدريبية بإقامة مناورة على كامل الصالة اتسمت بالجدية.

من جهة آخرى، تعقد اللجنة المنظمة للبطولة العربية غدًا، اجتماعًا فنيًا وتنسيقيًا بكافة المنتخبات المشاركة وذلك لشرح كافة لوائح وانظمة وتعليمات البطولة وتحديد ألوان اطقم المنتخبات المشاركة في البطولة.



الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح ضمن دورة الاتحاد الأوروبي

خسر المنتخب الوطني لسن 18 عام من منتخب تركيا بركلات الترجيح 7-6، بعد ا...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت15 يتعادل مع التشيك ضمن بطولة ديلي نازيوني الدولية

تعادل المنتخب الوطني تحت 15 عامًا مع منتخب التشيك بنتيجة 2-2، في المبا...

أقرأ المزيد

تتويج الوحدة ببطولة دوري الدرجة الأولى للناشئين تحت 17 للموسم 2023-2024

توج عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المسابقات نعيم...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024