أخضر الصالات يجري أول تدريباته في القاهرة، واجتماع فني للمنتخبات المشاركة

2021-05-19
22:47:36

أجرى المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، اليوم الاربعاء، تدريباته على صالة حسن مصطفى الدولية بالقاهرة في إطار استعداداته لخوض مباراته أمام جزر القمر، بعد غدٍ الجمعة، في مستهل مشواره ببطولة كأس العرب لكرة القدم للصالات والتي تقام خلال الفترة من 20 إلى 30 مايو الجاري.

وعمد المدير الفني للمنتخب، الإسباني لويس فونسيكا، خلال الحصة التدريبية على انتهاج الخطة التي سيعتمد عليها في المباراة الافتتاحية مع جزر القمر، لتختتم الحصة التدريبية بإجراء مناورة على كامل الصالة بمشاركة جميع اللاعبين وبحضور رئيس البعثة عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي بندر الأحمدي ومدير إدارة كرة قدم الصالات والشاطئية باتحاد القدم ناصر السعدي.

ومن المقرر أن يعقد مدرب المنتخب الوطني، غدًا الخميس، مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن استعدادات وتجهيزات المنتخب لمباراة جزر القمر.

من جانبه، أكد قائد المنتخب الوطني الأول فيصل السلطان جاهزية اللاعبين لخوض منافسات مباريات بطولة كأس العرب.

وقال السلطان: "أنا وكافة زملائي اللاعبين جاهزون لخوض منافسات المحفل العربي الذي يجمع أشقاء يتنافسون على تحقيق لقب البطولة التي نسعى من خلالها للظهور بصورة مشرفة والمنافسة على تحقيق هذا اللقب".

وقدم السلطان شكره وتقديره لرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل ولكافة المشرفين والمسؤولين على المنتخب الوطني لكرة قدم الصالات على دعمهم الكبير واللامحدود وتوفيرهم كافة احتياجات المنتخب.

من جهة أخرى؛ عقدت اللجنة المنظمة للبطولة اجتماعًا فنيًا وتنسيقيًا لكافة المنتخبات المشاركة وتم خلاله شرح آلية البطولة ولوائحها وأنظمتها وتعليماتها والإجراءات الوقائية بالإضافة إلى تحديد ألوان أطقم المنتخبات المشاركة، فيما مثل المنتخب السعودي في الاجتماع المدرب الوطني عبدالله الشهري وعبدالرحمن الرماح.



الأخضر تحت15 يتعادل مع التشيك ضمن بطولة ديلي نازيوني الدولية

تعادل المنتخب الوطني تحت 15 عامًا مع منتخب التشيك بنتيجة 2-2، في المبا...

أقرأ المزيد

تتويج الوحدة ببطولة دوري الدرجة الأولى للناشئين تحت 17 للموسم 2023-2024

توج عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المسابقات نعيم...

أقرأ المزيد

اختتام دورة مدربي اللياقة البدنية بالتعاون مع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم

اختتمت دورة مدربي اللياقة البدنية والتي نظّمها الاتحاد السعودي لكرة ال...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024